أخبار متعلقة

سعود القحطاني

سعود القحطاني يظهر بعد غياب طويل.. تورط بجريمة قتل خاشقجي (شاهد)

نشرت حسابات سعودية مؤيدة للحكومة، فيديوهات تظهر القحطاني وهو يدخل إلى منزل خاله أحمد العبيكان في مدينة جدة، وسط احتفاء كبير به.

18-Jun-23 04:21 AM

موظف "تويتر" أبو عمو: لا علاقة لي بجريمة اغتيال خاشقجي

قال موظف موقع "تويتر" السابق، الأمريكي اللبناني أحمد أبو عمو، إنه لا علاقة له بجريمة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، أو أي جريمة أخرى قامت بها المملكة..

12-Jun-22 12:45 PM

صحيفة: القحطاني يقود حملة لشيطنة منتقدي صفقة نيوكاسل

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن سعود القحطاني، المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، والمتهم بقضية اغتيال جمال خاشقجي، يقود حملة لشيطنة منتقدي صفقة استحواذ الرياض على نادي نيوكاسل الإنجليزي..

14-Nov-21 11:42 AM

الغارديان: ترويج بمواقع التواصل تحضيرا لعودة سعود القحطاني

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها في الشرق الأوسط،مارتن شولوف، ترجمته "عربي21"، قال فيه إن مسؤولا سعوديا متهما بالإشراف على عملية قتل جمال خاشقجي يعود تدريجيا إلى الأضواء والسلطة..

09-Oct-21 06:54 AM

ترويج سعودي غير مسبوق للقحطاني.. هل يعود إلى المشهد؟

روّج مغردون وإعلاميون سعوديون بشكل مكثف للمستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، والذي أعفي من جميع مناصبه بعد اتهامه بالتورط في قضية اغتيال جمال خاشقجي في 2018.

23-May-21 01:12 PM

مجتهد: ابن سلمان ينوي تغيير مادتين في "النظام الأساسي"

قال المغرد الشهير مجتهد، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يعتزم تغيير مادتين في النظام الأساسي (الدستور) للمملكة.

23-Mar-21 02:08 PM

موقع فرنسي: محاولات سعود القحطاني العودة للأضواء تبوء بالفشل

كشف موقع فرنسي متخصص في شؤون الاستخبارات عن محاولات المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، للعودة إلى دائرة الحكم، بعد أن تمت تبرئته من جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في سفارة بلاده في تركيا.

13-Feb-20 10:20 PM

هل كان سعود القحطاني العقل المدبر لاختراق هاتف بيزوس؟

نشرت صحيفة "الدياريو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن تقرير التحليل الجنائي لعملية قرصنة هاتف مالك "أمازون" جيف بيزوس، الذي يؤكد أن سعود القحطاني هو العقل المدبر لهذا الهجوم السيبراني.

25-Jan-20 08:33 PM

مواقع سعودية تنفي وجود حسابات لسعود القحطاني

نفت مواقع سعودية وجود حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، للمستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، الذي يشار إليه بالاشتراك في اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، وأعلنت محكمة سعودية تبرئته من المسؤولية عنها قبل أيام.

27-Dec-19 11:21 AM

شقيق لجين الهذلول يسخر من اتهامه بالعمالة لتركيا.. كيف رد؟

سخر شقيق الناشطة السعودية المعتقلة لجين الهذلول، من الاتهامات الموجهة له بأنه عميل لتركيا، وقال إنه "لم يسبق له زيارة هذه البلاد حتى"..

26-Dec-19 07:12 AM

قصيدة للقحطاني بعد تبرئته من قتل خاشقجي.. ذكّر تركيا بالحرب

نشرت حسابات سعودية، قصيدة منسوبة للمستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، بعد تبرئته من قبل القضاء، حول تورطه في جريمة قتل الكاتب جمال خاشقجي.

24-Dec-19 04:28 PM

تبرئة سعود القحطاني من جريمة خاشقجي تثير جدلا واسعا

أثار قرار القضاء السعودي بتبرئة المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، ونائب مدير الاستخبارات العامة السابق أحمد عسيري من جريمة قتل الكاتب جمال خاشقجي، جدلا واسعا في مواقع التواصل.

23-Dec-19 07:52 PM

سفير السعودية في بريطانيا: سعود القحطاني بمنزله (شاهد)

كشف السفير السعودي في بريطانيا، الأمير خالد بن بندر بن سلطان، إن المستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، يقيم في منزله، وليس مسجونا.

16-Oct-19 05:06 PM

الجبير يتعرض للإحراج بسؤاله "أين سعود القحطاني؟" (شاهد)

علق وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، على وضع المستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، المتهم بقضية اغتيال الكاتب جمال خاشقجي.

29-Sep-19 04:13 PM

باحثة سعودية تتساءل: أين سعود القحطاني؟

تساءلت الباحثة والمعارضة السعودية، مضاوي الرشيد، عن مصير سعود القحطاني، الذي يعدّ من أقرب المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قبل استبعاده بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

05-Sep-19 11:08 PM

أين القحطاني؟

أين القحطاني؟

29-Aug-19 01:39 PM