أخبار متعلقة

جاريد كوشنر

أولى جلسات الاستماع لعزل بايدن.. ديمقراطيون يتحدثون عن "السعودية وصهر ترامب"

أشار نواب ديمقراطيون، في أولى جلسات الاستماع في مجلس النواب الأمريكي بهدف عزل الرئيس جو بايدن من منصبه، إلى "علاقة صهر ترامب بالسعودية خلال ولاية الأخير والأموال التي تلقاها من الرياض".

29-Sep-23 01:32 PM

مستشار ملك المغرب: بعد صفقة القرن هذا ما بحثه كوشنر بالرباط

تساءل الناطق السابق باسم القصر الملكي، حسن أوريد، زميل الدراسة للعاهل المغربي محمد السادس، عن آثار زيارة جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمغرب، بخصوص موقف الرباط من "صفقة القرن"..

04-Jun-19 03:06 PM

زيارة قبر أشهر حاخام بالمغرب "حلم" لكوشنر "تحقق" (شاهد)

أعرب جاريد كوشنر كبير مستشاري وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن سعادته بزيارة قبر أشهر الحاخامات اليهودية في المغرب، وقال إنه "كان يحلم منذ سنوات عديدة بالحج إلى هذه المقبرة".

01-Jun-19 06:25 PM

كوشنر: تحقيق مولر أضر الولايات المتحدة أكثر مما فعلته روسيا

قال جاريد كوشنر، مستشار البيت الأبيض وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، إن تحقيقات المحقق الخاص روبرت مولر حول دور روسيا في انتخابات 2016 أضرت بالديمقراطية الأمريكية أكثر مما فعله التدخل الروسي.

24-Apr-19 02:13 AM

النص الكامل لتحقيق نيويورك تايمز عن علاقة كوشنر بابن سلمان

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، السبت تحقيقا مطولا تناول العلاقة بين السعودية وجاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره للشرق الأوسط، ركزت فيه على العلاقات التي تجمعه تحديدا بولي العهد محمد بن سلمان..

09-Dec-18 01:12 PM

تقرير أمريكي: هكذا عملت السعودية لشراء التأثير بواشنطن

كشف تقرير أمريكي الثلاثاء عن تفاصيل الجهود التي تبذلها السعودية لتحسين صورتها في الولايات المتحدة الأمريكية وما قال إنها محاولات شراء التأثير في واشنطن".

30-Oct-18 06:12 PM

NBC: صديق مقرب من جاريد كوشنر يصبح هدفا لتحقيق مولر

قالت شبكة "أن بي سي" الأمريكية في تقرير لها، إن صديقا مقربا من صهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، بات هدفا لتحقيق روبرت مولر، متحدثة عن أن صديق كوشنر القتلى أحد أفراد العائلة الحاكمة في الإمارات.

02-Jun-18 08:11 PM

بلومبيرغ تكشف علاقة كوشنر بشركة بلاكستون.. ما دور الرياض؟

كشف تحقيق استقصائي أجرته وكالة بلومبيرغ الأمريكية تفاصيل مثيرة عن العلاقة بين عملاق العقارات مجموعة بلاكستون إل بيه وبين جاريد كوشنر صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تثير شبهات بوجود تضارب مصالح.

27-May-17 01:27 AM

نيويورك تايمز تكشف عن علاقات نتنياهو بصهر ترامب اليهودي

كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن "نيويورك تايمز" الأمريكية، جانبا من العلاقات التي تربط رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بعائلة صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ومستشاره في البيت الأبيض جاريد كوشنر.

17-Feb-17 03:34 PM