أخبار متعلقة

ستيف بانون

"ديلي بيست": هكذا أثر جورج نادر على مستشار ترامب بشأن قطر

كشفت صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، كيفية تأثير مستشار ولي عهد أبوظبي السابق، رجل الأعمال لبناني الأصل جورج نادر، على قرار مستشار البيت الأبيض ستيف بانون، حول الموقف من قطر..

12-Aug-19 05:10 AM

مستشارة ترامب دينا باول تغادر منصبها في البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض الجمعة أن مستشارة الرئيس دونالد ترامب للأمن القومي دينا باول ستغادر منصبها مطلع العام المقبل..

09-Dec-17 09:39 AM

ستيف بانون: تركيا أخطر من إيران.. ماذا قال عن قطر؟

أجرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية مقابلة مع ستيف بانون، الرئيس التنفيذي لموقع "بريتبارت" الإخباري، وكبير المخططين الاستراتيجيين الأسبق في إدارة الرئيس ترامب، والذي أقيل من منصبه قبل شهرين.

28-Oct-17 11:05 PM

ترامب يقيل رمز اليمين المتطرف في فريقه.. ستيف بانون

استبعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كبير خبرائه الاستراتيجيين، ستيف بانون، من مجلس الأمن القومي الأربعاء، ليعْدل بذلك عن قراره المثير للجدل الذي اتخذه في مطلع العام، بمنح مستشار سياسي دورا لم يسبق له مثيل في القضايا الأمنية.

06-Apr-17 02:51 AM

ما قصة موقع "بريتبارت نيوز" وما تأثيره في البيت الأبيض؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تحقيقا موسعا عن الدور الذي بات يمثله موقع "بريتبارت نيوز" في السياسة الأمريكية، خاصة بعد فوز دونالد ترامب في الرئاسة الأمريكية العام الماضي..

24-Feb-17 12:30 AM

محلل أمني بـCNN: تصريحات "بانون" تبدو كحملة صليبية

أكد محلل الشؤون الاستخباراتية والأمنية بشبكة "CNN" الأمريكية بوب بير، أن "تصريحات ستيف بانون، كبير مستشاري الرئيس دونالد ترامب حول "حرب عالمية ضد الفاشيين الإسلاميين،" تبدو وكأنها حملة صليبية جديدة".

03-Feb-17 03:25 PM

ديلي بيست: ستيف بانون ينشئ بؤرة نفوذ في البيت الأبيض

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتبة كيمبرلي دوزيير، تقول فيه إن مركز نفوذ يتم بناؤه بصمت في البيت الأبيض، ومرجعيته اثنان من أكثر مساعدي ترامب إثارة للجدل، وهما مستشار الرئيس ستيف بانون، وصهره جارد كوشنر..

02-Feb-17 12:22 PM

وزير دفاع سابق ينتقد إعادة تشكيل مجلس الأمن القومي

ذكر موقع "ذا هيل" أن وزير الدفاع الأمريكي السابق روبرت غيتس عبر عن قلقه من طريقة إعادة تنظيم مجلس الأمن القومي..

30-Jan-17 12:00 PM

ما هي أيديولوجية المحيطين بترامب وأقنعوه بقرار الحظر؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للكاتب جوليان بورغير، حول أيديولوجية المسؤولين من الدائرة المقربة المحيطة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذين يقفون وراء قرار حظر دخول مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة..

30-Jan-17 11:42 AM

كاتبة أمريكية: يجب الوقوف ضد من يهدد حريتنا مثل ترامب وبانون

علقت المديرة السابقة لمؤسسة "بن الدولية" للدفاع عن حقوق التعبير فرانساين بروز، على تصريحات مدير الاستراتيجيات في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ستيف بانون، ضد الصحافة التي طالبها بأن "تغلق فمها"، بأنها شكل من أشكال التهديد..

27-Jan-17 10:49 PM

اتهامات لموقع يميني متطرف مرتبط بترامب بتجاوزات ضريبية

كشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن أن فرع الموقع اليميني المتطرف "برايتبارت"، المرتبط بالرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في بريطانيا، الذي يديره زعيم حزب الاستقلال السابق نايجل فاراج، يستخدم بيتا في لندن لم يقم بدفع الضريبة المستحقة عليه..

02-Dec-16 11:31 PM

فضيحة أسرية لمدير حملة دونالد ترامب الجديد

كشفت صحف أمريكية، الجمعة، تورط المدير الجديد لحملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في قضية عنف أسري اتهم فيها عام 1996.

26-Aug-16 11:31 PM

خبر عاجل