أخبار متعلقة

مراسلات

زعيم حزب "الاستقلال" المغربي يوجه بإلزامية العربية بوزارته

وجه نزار بركة وزير التجهيز والماء الأمين العام لحزب الاستقلال في المغرب مذكرة إلى المديرين العامين والمديرين المركزيين، ومديري المؤسسات العمومية والمديرين الجهويين والإقليمين، التابعين لوزارته، يدعوهم فيها إلى ضرورة الالتزام باستعمال اللغة العربية، في تحرير وإصدار جميع القرارات والمراسلات

07-Jan-22 03:58 PM

بايدن يقبل ترشيح الديمقراطيين.. ويعد بهزيمة ترامب (شاهد)

أعلن السيناتور الديمقراطي، جو بايدن، قبوله ترشيح الحزب الديمقراطي له لخوض الانتخابات الرئاسية منافسا للرئيس الجمهوري الحالي، دونالد ترامب.

21-Aug-20 04:16 AM

بايدن يفوز رسميا بترشيح الديمقراطيين لـ"الرئاسية" (فيديو)

فاز جو بايدن رسميا بترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، بمواجهة الرئيس دونالد ترامب، المقرّرة في الـ3 من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

19-Aug-20 02:57 AM

مراسلات تكشف معرفة مسبقة لبايدن بمحاولة الانقلاب بتركيا

ذكرت صحيفة تركية، أن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، كان على علم مسبق بمحاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا في 15 تموز/ يوليو 2016..

18-Aug-20 10:36 AM

استقالة وزير أسكتلندي بعد فضيحة مراسلات مع مراهق

قدم وزير المالية الأسكتلندي استقالته، قبل ساعات من عرض الميزانية على البرلمان، على وقع فضيحة تتعلق بمراسلة مراهق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

07-Feb-20 06:02 AM

مراسلات تكشف تورط مصرفي سعودي بعملية "احتيال" بدبي

كشفت مؤسسة العدالة الدولية ومقرها واشنطن الثلاثاء، عن مراسلات سرية تثبت تورط رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي في أكبر عملية احتيال عقاري في دبي..

25-Sep-19 07:50 PM

تلغراف: خلل في التشفير عرض مراسلات حساسة للاختراق

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" في قسم التكنولوجيا والمعلومات تقريرا للصحافية مارغي ميرفي، تقول فيه إن خبراء الإنترنت حذروا من أن اتصالات حساسة كانت على مدى عقود عرضة للاختراق بسبب خلل في الأسلوب المستخدم لتأمين تلك المراسلات الإلكترونية السرية..

19-Jun-18 03:46 PM

برامج تجسس على الهواتف الذكية يمكنها سرقة رسائل "واتساب"

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" خبرا، أشارت فيه إلى أن باحثين في الأمن الإلكتروني عثروا على برامج خبيثة وضارة، تقوم بالتجسس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، وتسرق رسائل الـ"واتساب".

17-Jan-18 06:40 AM

صحيفة "صباح" التركية تكشف المراسلات السرية لانقلابيي تركيا

نشرت صحيفة "صباح" التركية تقريرا، تناولت من خلاله جزءا من المراسلات السرية المشفرة بين عناصر جماعة فتح الله غولن، التي تضمنت معلومات بشأن التجهيزات والتحضيرات للانقلاب العسكري..

26-Dec-17 10:17 PM

مراسلات بين الانقلابيين بتركيا كشفت تفاصيل مخططهم

كشفت وثائق سرية حصلت عليها قناة "الجزيرة" القطرية لمراسلات الانقلابيين التي أظهرت تفاصيل العملية الانقلابية التي باءت بالفشل بتركيا، والتي كان من بين مدبريها قضاة وضباط كبار في الجيش والشرطة.

17-Jul-16 08:42 PM